languageFrançais

بسبب اتهاماته.. الترجي يقاضي لاعبه السابق أنيس عمّوص

أكد الناطق الرسمي بالترجي الرياضي وليد قرفالة في تصريح لفوروم سبور اليوم الخميس 16 نوفمبر 2023 أن الفريق سيقدم قضية عدلية لدى المحاكم التونسية وقضية أخرى لدى المحاكم الفرنسية ضد اتهامات أنيس عموص وتصريحاته في صحيفة ليكيب الفرنسية.

وأفاد قرفالة أن الترجي سيمضي قدما نحو مقاضاة عموص في تونس وفي فرنسا وضد كل من سيكشف عنه البحث في تصريحات اللاعب باتهام إدارة الترجي بالابتزاز.

كما أشار قرفالة إلى أن الترجي سيطلب حق الرد من صحيفة ليكيب الفرنسية بخصوص تصريحات اللاعب التي نقلها الصحفي الفرنسي سيمون بول وفي حال عدم الاستجابة لطلب حق الرد فإن الترجي سيقاضي الصحيفة الفرنسية وفق تأكيده.

ولفت قرفالة إلى أن عموص لعب في الاصناف الشابة للترجي مؤكدا أن مستواه الفني لا يؤهله للتواجد في أكابر الفريق كما أوضح أن اللاعب طلب امضاء عقد يسمح له بالانتقال لاتحاد بن قردان على سبيل الاعارة.

وبخصوص البند التسريحي, قال قرفالة إن إدارة الترجي تضع بندا تسريحيا قيمته 5 مليون يورو لكل لاعبا يمضي على أول عقد له مع الفريق.

يذكر أن أنيس عموص وجه في حوار نشر بصحيفة ليكيب أمس الأربعاء 15 نوفمبر اتهامات لرئيس فرع كرة القدم بالترجي رياض بالنور الذي طلب منه وفق تصريحه الحصول على المال وعن قربه من شقيق رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وجيه الجريء كما أشار إلى أن ما يحدث في اتحاد بن قردان أشبه بـ'المافيا' قائلا:" كان لدينا مجموعة واتساب تحت اسم مستعار يتواجد فيها وديع الجريء، وفي كل مرة ننقاد فيها الى الهزيمة كنا نتعرض الى الهرسلة من طرفه'' وفق تصريحاته بليكيب.